شلة عالم الصداقة
اهلا و سهلا بك زائرنا الكريم تفضل بالقاء نظرة على منتدانا و قم بالانظمام الينا

شلة عالم الصداقة


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

لنشارك جميعا برد جميل لترقية منتدانا الى افضل سارع لتشارك في موضوع المليــ1000000ــون رد

زائرنا الكريم سارع الان بالاشتراك في شلتنا و كن صديقا لنا قم بالتسجيل الان
نرجوا من الجميع العمل بقوانين المنتدى و عدم مخالفتها

شاطر | 
 

 **حـــفــــلــــة** أتمنى من الجميع التواااااااااااجد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
همس الغلا والجميلة رغد
عضو جديد
عضو جديد
avatar

انثى عدد المساهمات : 8
نقاط العضو : 13

مُساهمةموضوع: **حـــفــــلــــة** أتمنى من الجميع التواااااااااااجد   السبت نوفمبر 20, 2010 4:11 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاااااااااااااااااته

كيفكم يأحلى أعضـــــااااااااااااااااااء

إن شاء الله تمـــاااام


اليوووووووووووم أنا ورغوووووووووودي قررنا نسوي حفله لكل أعضااااااااااااء المنتدى

بمناسبة حصول::

همس الغلا " هموووووووووووس" اللي هي أنا :fm: على وسام المشرف المميز

وكـــاجيرو صديقتي على وسام العضو المميز


لذلك فالجميع معزوووووووووووووووووووووووووم عالحفله



والحين سنبدأ أنا ورغووووووووود الطبخ للحفلة








و بعد الشغل و الطبخ و التنظيف كانا كتثثثثثثير تعبانين مشان هيك نمنا

من كتر التعب







و خلص وقت النوم






و صار وقت الحفلة ي ي ي


و بدأو يجوا البنوتات و منهم زوزو ونوجيكو وكاجيرو وكلوفر والساحرة جود و jimayma ودودو المصرية
و كل البنوتات الباقيات










و هذي رغوووووووووووودة جايبة معاها الكاميرا بدها تصور كل شي




وأنا كنت أضع اللمسات الأخيرة على الطبخة



و اجتمعنا كلنا







و طبعا بدأت الالعاب النارية



و انا كنت طايرة من الفرحة هههههههههههه



و كلنا صرنا نرقص فرحانين





وانتهت الحفلة وكلنا كنا مبسوووووووووووووووطين وفرحااااااااااااااااانين على الأخير

الحفلة من إعداد همس الغلا والجميلة رغد

نتمنى تكون عجبتكم الحفلة يااااااااااااااااااااارب

:fd: :fd: :fd: :fd:




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Glam Girl
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
avatar

انثى عدد المساهمات : 588
نقاط العضو : 10987
العمر : 20
الموقع : العراق

مُساهمةموضوع: رد: **حـــفــــلــــة** أتمنى من الجميع التواااااااااااجد   السبت نوفمبر 20, 2010 4:19 am

واوووو حفلة روعة و انا اغني لكم مضبوط؟؟؟؟؟ الان فهمت لما العضوية المشتركة شكرا لكما و الف مبروك تستاهلين

(..*..$..,شلة عالـــــ=ـــــم الصــ*ــــداقــ*ــــة,..$..*..)
قـــائـــد ـة أآآلــــمـــ،،ــنـــــــتــــــد ـــــى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ccaskgk.yoo7.com
همس الغلا
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

انثى عدد المساهمات : 930
نقاط العضو : 1063

مُساهمةموضوع: رد: **حـــفــــلــــة** أتمنى من الجميع التواااااااااااجد   السبت نوفمبر 20, 2010 4:29 am



الله يبارك فيك حبيبتي زوزو

انتي الارووووووووووووووووووووووع زوزو

مادام انتي اللي بتغني بيصير أحلى حفل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجميلة رغد
نائبة المديرة
نائبة المديرة
avatar

انثى عدد المساهمات : 949
نقاط العضو : 1136
العمر : 21
الموقع : الاردن

مُساهمةموضوع: رد: **حـــفــــلــــة** أتمنى من الجميع التواااااااااااجد   السبت نوفمبر 20, 2010 7:22 am

اهلين ccaskgk



كيفكـــــــــــ
اخبارك





شكرا على ردك الجميل

(..*..$..,شلة عالـــــ=ـــــم الصــ*ــــداقــ*ــــة,..$..*..)
لا يجب ان تقول كل ما تعرف ...
ولكن يجب ان تعرف كل ما تقول ...




ليس من الصعب أن تضحي من أجل صديق...
ولكن من الصعب أن تجد الصديق الذي يستحق التضحية...


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Glam Girl
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
avatar

انثى عدد المساهمات : 588
نقاط العضو : 10987
العمر : 20
الموقع : العراق

مُساهمةموضوع: رد: **حـــفــــلــــة** أتمنى من الجميع التواااااااااااجد   السبت نوفمبر 20, 2010 9:50 pm

العفو حبيباتي اتمنى ان ارى حفلات كثيرة في المنتدى

(..*..$..,شلة عالـــــ=ـــــم الصــ*ــــداقــ*ــــة,..$..*..)
قـــائـــد ـة أآآلــــمـــ،،ــنـــــــتــــــد ـــــى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ccaskgk.yoo7.com
kikyo
عضو فضي
عضو فضي
avatar

انثى عدد المساهمات : 2383
نقاط العضو : 2950
العمر : 20
الموقع : ليبيا

مُساهمةموضوع: رد: **حـــفــــلــــة** أتمنى من الجميع التواااااااااااجد   السبت نوفمبر 20, 2010 11:03 pm

:fd: :fd: :fd: جزاك الله خيرا همووووووووووس و رغوووووووود على هذا الحفل الاكثر من مميز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الغلا
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

انثى عدد المساهمات : 930
نقاط العضو : 1063

مُساهمةموضوع: رد: **حـــفــــلــــة** أتمنى من الجميع التواااااااااااجد   الأحد نوفمبر 21, 2010 12:12 am



ان شاء الله يأحلى إدارة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الغلا
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

انثى عدد المساهمات : 930
نقاط العضو : 1063

مُساهمةموضوع: رد: **حـــفــــلــــة** أتمنى من الجميع التواااااااااااجد   الأحد نوفمبر 21, 2010 12:17 am



العفووووووووووووووووووووووووو صديقتي كاجيرووووو

والف مبرووووووووووووووووووووك الوساااااااااااااااام


واياااااااااااااااااااك يارب

مشكوووووووووورة للمرور الرااااااااااااائع والمتميز



:fd: :fd: :fd:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الغلا والجميلة رغد
عضو جديد
عضو جديد
avatar

انثى عدد المساهمات : 8
نقاط العضو : 13

مُساهمةموضوع: رد: **حـــفــــلــــة** أتمنى من الجميع التواااااااااااجد   الأحد نوفمبر 21, 2010 3:24 am

نورتونا بالردود الحلوة
شكرا
والله يعطيكم العافية
عطرتو الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nojiko
عضو فضي
عضو فضي
avatar

انثى عدد المساهمات : 1724
نقاط العضو : 1875
العمر : 20
الموقع : ليبيا / طرابلس

مُساهمةموضوع: رد: **حـــفــــلــــة** أتمنى من الجميع التواااااااااااجد   الأحد نوفمبر 21, 2010 5:29 am

السلام عليكم
اول حاجة اريد توصيلها: مبروووك اللقب ليكي همووووس ولكاجيرو
ثاني حاجة : الحفلة كانت مررررررة حلووووة ..وانا كنت مبسووووطة كثيييررررر ..وخصوووصا عندما اخترتما الوقت جيدا حيث الاجازة ..ههههههه..وايضا عندما اجتمع جميع الاعضاء...وعندها قضينا وقتا مثاليا نادرا
ثالث حاجة :إن كانت القائدة فرحانة ومبسوطة العالم كلو رح يكون فرحان وسعيد
رابع حاجة : إذا غنت القائدة لينا العالم كلو سيطرب لعذب صوتها ولرقته
خامس حاجة: الطعام كان لذيذ كثييير ...وخاصة الحلوى ..وانا اصبت بالتخمة منها وكل هذا من صنيع يديك همموووس ورغووودي..اقول لكما : تسلم اناملكما
سادس حاجة: البطانيات في الحفلة اللي تغطيتو بها لما تعبتوا كانت من عندي ..فاتمنى ان تكون ناعمة ومناسبة لكما لنوم هنيئ مريئ.....ههههههههههههههه..
سابع حاجة: اتمنى إني في الحفلة كنت انيقة ..وما كنت مزعجة
ثامن حاجة: اود ان اشكر القلوب الطيبة والايدي المبدعة اللي قررت تنظيم هاذي الحفلة المميزة وانا عاجزة عن وصفها....ولن يعجز احد عن وصفها حتى لو اتينا باجميع الشعراء
تاسع حاجة: بتمني لكما الصداقة الابدية طوااااال العمر .والمزيد من الحفلات والمناسبات ..والالقاب اللي بتستحقانها...وفقكما الله
عاشر حاجة : كلامي خلص ..وهذا كل ماعندي ..تقبلوا مروري همس الغلا والجميلة رغد ..
ودووووووووووم على الجميع بالصحة والعافية والسعادة الدائمة
سيبقى هذا الحدث الكبير والعظيم منقوشا في قلوبنا ماحيينا..والفضل كله يرجع لتعاونكما...فشكرا والف شكر لكما ..
nojiko صديقتكم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الغلا والجميلة رغد
عضو جديد
عضو جديد
avatar

انثى عدد المساهمات : 8
نقاط العضو : 13

مُساهمةموضوع: رد: **حـــفــــلــــة** أتمنى من الجميع التواااااااااااجد   الأحد نوفمبر 21, 2010 7:48 am



وعليكم السلام ورحمة الله وبركااااااااااااااااااااااته

أولًا :: الله يبارك فيك ياااااااااااااااااااااااااااارب وعقبالك ان شاء الله وانتي كمان تستحقين ذلك

ثانًيا :: انتي الاحلى نوجيكو واهم شي انك انبسطتي معانا انتي وبقية الأعضاء

ثالثًا :: اكيييييييييييييييييييد ولا شك فيه

رابعًا :: صدقتي أختي والدليل الكل انبسط بالحفل

خامسًا :: الله يسلمك والف صحه وعافيه على قلبك ياااااااااااااااااااااااارب

سادسًا :: ايه الله يعطيك العافيه كانت مرررررررررررررره ناعمة لدرجة ماكنا نبغى نصحى

هههههههههههههههههههههههههههه

سابعًا :: ايووووه حبيبتي كنتي انيقة جداااااا وكأنك أميرة وخفيفة الظل ايضا ومرحه

ثامنًا :: العفوووووووووووووووووووووووووو وانتو بتستاهلو كل خيييييييييييير

تاسعًا :: ونحن نتمنى من الله ان يرزقك جنة الفردوس الأعلى على هذه الدعوااات

عاشرًا :: مشكووووووووووووورة عالمرور الرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع مثلك

ياأرووووووووووووع نوجيكو

دام عزك يالغالية


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kikyo
عضو فضي
عضو فضي
avatar

انثى عدد المساهمات : 2383
نقاط العضو : 2950
العمر : 20
الموقع : ليبيا

مُساهمةموضوع: رد: **حـــفــــلــــة** أتمنى من الجميع التواااااااااااجد   الأحد نوفمبر 21, 2010 7:00 pm

السلام عليكم
اولا انا اشكركم جزيل الشكر على الحفل الاكثر من رائع و
ثانيا شكرا لك همس و رغد على تكريمي و تكريمي نفسك و الله لساني لا يقدر ان يفصح عن امتنانكم و حبكم لي يا صديقاتي وارجو من الله ان اكون في حسن ظنكم يا صديقاتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الغلا والجميلة رغد
عضو جديد
عضو جديد
avatar

انثى عدد المساهمات : 8
نقاط العضو : 13

مُساهمةموضوع: رد: **حـــفــــلــــة** أتمنى من الجميع التواااااااااااجد   الإثنين نوفمبر 22, 2010 2:38 am



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاااااته

العفوووووووووووو تستحقون اكثر وحضوركم زاد الحفل روووووووعه

العفووووووو انتي صديقتنا كاجيرووووووو وتستاهلي أكثر حبيبتي

وعقبال مانحتفل بباقي الأعضاء ياااااااارب

إن شاء الله يارب ونكون نحن عند حسن الظن بنا أيضًا ...



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kikyo
عضو فضي
عضو فضي
avatar

انثى عدد المساهمات : 2383
نقاط العضو : 2950
العمر : 20
الموقع : ليبيا

مُساهمةموضوع: رد: **حـــفــــلــــة** أتمنى من الجميع التواااااااااااجد   الإثنين نوفمبر 22, 2010 10:07 pm

السلام عليكم
جزاكن الله خيرا على هذه التقة التي وضعتموها في انا وهذه الصداقة المميزة و الاكثر و اتمنى ان اكون عند حسن ظنكم دائم يا صديقتاي الى الابد و انا اطلب من الله ان تبقى صداقتنا الى الابد ما حييييييييينا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nojiko
عضو فضي
عضو فضي
avatar

انثى عدد المساهمات : 1724
نقاط العضو : 1875
العمر : 20
الموقع : ليبيا / طرابلس

مُساهمةموضوع: رد: **حـــفــــلــــة** أتمنى من الجميع التواااااااااااجد   الأربعاء نوفمبر 24, 2010 3:42 am

السلام عليكم
كيف حال الثنائي ,,الذي ساهم في تنظيم الحفلة الرائعة والمميزة التي ستبقى هذه الشلة الرائعة محتفظة بها كجوهر لنجاحها ؟؟
لابد لي ان اشير إلى عدة نتائج نتجت عن حسن صنيع هاتان الصديقتان التي ابهرتاني وبمعنى الكلمة :
-هل تعلمان انكما عندما صممتما هذا العمل المدهش لم تزدا إلا مكانة في قلوبنا ؟؟
-هل تعلمان ان وجودكما معنا هو دليل على بقاء شيء من تلك الارواح النقية الطاهرة التي نادرا مانجدها ؟؟
-هل تعلمان ان تعاونكما هو برهان ثابت بفعاليتكما ونشاطكما فيهذه الشلة ؟؟
-هل تعلمان ان كل ماكتبته من كلام لايبين ولاحتى ربع مافعلتماه ؟؟
-هل تعلمان انكما صرتما العضوتين المشهورتين هنا ؟؟
بعد كلما كتبته فالقلم يعجز عن ثنائكما ووصف روعة العمل التي قمتما بها ...لقد ابدعتما وجملتما ..وابتكرتما ,,والكثير الكثير
لم يبقى مني في رسالتي هذه إلا ان اهنئكما على ماربحتماه من هذا الابداع المميز
مع تمنياتي لكما بمزيد من التالق ..وفقكما الله
صديقتكم نوجيكو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الغلا والجميلة رغد
عضو جديد
عضو جديد
avatar

انثى عدد المساهمات : 8
نقاط العضو : 13

مُساهمةموضوع: رد: **حـــفــــلــــة** أتمنى من الجميع التواااااااااااجد   الأربعاء نوفمبر 24, 2010 8:31 am



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاااااااااااته

وايااااااااااااااااااك يأحلى كاجيرو وان شاء الله ان تكوني عند حسن ظننا بك ياصديقتي

ونحن ايضا ان نكون عند حسن الظن بنا

وصداقتك مميزة ايضا كاااااجيرو

آمييييييييييييييييين يااااااااااااااااارب

وجزاك الله كل خييييييييييييير


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الغلا والجميلة رغد
عضو جديد
عضو جديد
avatar

انثى عدد المساهمات : 8
نقاط العضو : 13

مُساهمةموضوع: رد: **حـــفــــلــــة** أتمنى من الجميع التواااااااااااجد   الأربعاء نوفمبر 24, 2010 8:39 am



وعليكم السلام ورحمة الله وبركااااااااااااااااااااااته

مشكوووووووووووووورة صديقتنا نوجيكو على كلامك الجميل والراااااااااااااااائع مثلك

وهذا إن دل دل على طيب أخلاقك وقلبك الطيب الصادق نوجيكووو

واياااااااااااااااااااااك يأغلى نوجيكو

وإن شاء الله نكون عند حسن الظن بنا دائما يااااااااااااااااااااااارب

مشكوووووورة مرة أخرى ياصديقتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nojiko
عضو فضي
عضو فضي
avatar

انثى عدد المساهمات : 1724
نقاط العضو : 1875
العمر : 20
الموقع : ليبيا / طرابلس

مُساهمةموضوع: رد: **حـــفــــلــــة** أتمنى من الجميع التواااااااااااجد   الخميس نوفمبر 25, 2010 4:07 am

تستحقان كل خير على صنيعكما
كما قال المثل :
إنما يكون الجزاء من جنس العمل
طبقاه عليكما وستريان مااقصده بكلامي
دمتما بحفظ الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kikyo
عضو فضي
عضو فضي
avatar

انثى عدد المساهمات : 2383
نقاط العضو : 2950
العمر : 20
الموقع : ليبيا

مُساهمةموضوع: رد: **حـــفــــلــــة** أتمنى من الجميع التواااااااااااجد   الجمعة نوفمبر 26, 2010 4:11 pm

السلام عليكم
نعم يا نوجيكو لقد احسنت القول انهما صديقتان لا مثيل لهما
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الغلا والجميلة رغد
عضو جديد
عضو جديد
avatar

انثى عدد المساهمات : 8
نقاط العضو : 13

مُساهمةموضوع: رد: **حـــفــــلــــة** أتمنى من الجميع التواااااااااااجد   السبت نوفمبر 27, 2010 12:08 am

شكرا نوجيكو
انتي من تستحق كل الخير على هذا الكلام الجميل
شكرا كاجيرو
ان شاء الله نحن عند حسن الظن الجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nojiko
عضو فضي
عضو فضي
avatar

انثى عدد المساهمات : 1724
نقاط العضو : 1875
العمر : 20
الموقع : ليبيا / طرابلس

مُساهمةموضوع: رد: **حـــفــــلــــة** أتمنى من الجميع التواااااااااااجد   السبت نوفمبر 27, 2010 8:47 pm

أشكركم على الردود الحلوة ..التي أبهرتني ..أتمنى لكما دائما المزيد من التميز والتألق
في أمان الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kikyo
عضو فضي
عضو فضي
avatar

انثى عدد المساهمات : 2383
نقاط العضو : 2950
العمر : 20
الموقع : ليبيا

مُساهمةموضوع: رد: **حـــفــــلــــة** أتمنى من الجميع التواااااااااااجد   الأحد نوفمبر 28, 2010 5:02 pm

اهدي لكما باقات ورود لانكما احسنتم الحفل آمل ان تقبلاها مني ايها الطيبات



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الغلا والجميلة رغد
عضو جديد
عضو جديد
avatar

انثى عدد المساهمات : 8
نقاط العضو : 13

مُساهمةموضوع: رد: **حـــفــــلــــة** أتمنى من الجميع التواااااااااااجد   الثلاثاء نوفمبر 30, 2010 2:39 am



اكييييييييييييييييييييييييييد كاااااااااااااااااااااجيرو بنقبلها منك صديقتي

على فكره هالورد رقيق ونااااااااااعم وجميل مثل صاحبته

مشكوووووووووووووووورة روحي والله يعطيك الف الف الف الف الف الف عاااااااااااااااااااااااااااااااااااافيه

الله لايحرمنا منك ياصديقتنا المخلصة داااااااااااااااااااائما

الله لا يفرقنا يارب


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kikyo
عضو فضي
عضو فضي
avatar

انثى عدد المساهمات : 2383
نقاط العضو : 2950
العمر : 20
الموقع : ليبيا

مُساهمةموضوع: رد: **حـــفــــلــــة** أتمنى من الجميع التواااااااااااجد   الأحد ديسمبر 05, 2010 10:54 pm

السلام عليكم
وياك يا راب تستحقان اكثر من هذه الهدية و مشكووووووووووورة لانكما قبلتماها مني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
**حـــفــــلــــة** أتمنى من الجميع التواااااااااااجد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شلة عالم الصداقة :: عالم المناسبات-
انتقل الى: